تصريحات

القيادي “أبو كويك”: عمليات المقاومة البطولية مستمرة حتى تحرير الأرض والمقدسات

مشيدًا بعملية معاليه أدوميم

القدس المحتلة-خدمة حرية نيوز

أكد القيادي في حركة حماس حسين أبو كويك أن عملية معاليه أدوميم البطولية، تأتي في سياق الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال الصهيوني في القدس المحتلة والضفة الغربية.

وشدد أن مواصلة حكومة الاحتلال الصهيوني استهتارها بالمقدساتِ ومواصلة جرائمها من استيطان ومصادرة للأراضي وبناء المستوطنات ستدفع بالمزيد من هذه العمليات ضد الاحتلال ومستوطنيه.

وبين أن حكومة الاحتلال الصهيوني ماضية في تنفيذ مخططاتها ومشاريعها التهويدية في المسجد الأقصى المبارك والقدس، وتساند غلاة المستوطنين وتشجعهم على هدم الأقصى وبناء الهيكل المزعوم.

ولفت إلى أن المقاومة في تصاعدٍ مستمر وأنها لن توقف عملياتها ضد الاحتلال ومستوطنيه إلا بانتهاء احتلال الطغمة المجرمة لأرضنا الفلسطينية ولمقدساتنا.

وكان خمسة مستوطنين صهاينة قد أصيبوا عصر اليوم الثلاثاء، خلال عملية إطلاق نار بطولية نفذها شاب فلسطيني، في مستوطنة معاليه أدوميم، شرق مدينة القدس المحتلة.

ونفذ الشاب الفلسطيني مهند محمد سليمان المزارعة 20 عامًا عملية إطلاق نار في مستوطنة معاليه أدوميم، وارتقى على إثرها شهيدا بعد إطلاق جنود الاحتلال النار عليه.

وارتفع عدد الإصابات في عملية إطلاق نار قرب مستوطنة معاليه أدوميم إلى 5 إصابات، منها حالتان بحالة الخطر الشديد.

ومستوطنة معاليه أدوميم مقامة على أراضي شرق مدينة القدس وتحديدا على أراضي قرى العيزرية والسواحرة وأبو ديس، شهدت خلال الأشهر الماضية عملية بطولية للشهيد عدي التميمي الذي هاجم فيها أفراد أمن المستوطنة بشكل مباشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى